Menu

ريال مدريد يحتفل بالانتصار


استغل ريال مدريد تعثر غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب ومطارده المباشر اشبيلية وابتعد في الصدارة بفوزه المستحق على ضيفه ريال سوسييداد 3-صفر في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وواصل النادي الملكي صحوته وحقق الفوز الثاني تواليا في الدوري منذ خسارته امام اشبيلية وعزز موقعه في الصدارة برصيد 46 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي انتزع المركز الثاني بفارق الاهداف امام اشبيلية المتراجع الى المركز الثالث.
ويملك ريال مدريد الذي خرج من مسابقة الكأس منتصف الاسبوع على يد سلتا فيغو، مباراة مؤجلة امام مضيفه فالنسيا.
وضغط ريال مدريد منذ البداية بيد انه اصطدم بدفاع منظم للضيوف، وانتظر اصحاب الارض الدقيقة 38 لافتتاح التسجيل عندما مرر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة بينية خلف الدفاع الى الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي توغل داخل المنطقة منفردا بالحارس ولعبها على يمينه.
وواصل النادي الملكي افضليته في الشوط الثاني وعزز تقدمه بهدف ثان سجله نجمه رونالدو عندما رد له كوفاسيتش الهدية فلعبها ساقطة من داخل المنطقة (51) رافعا رصيده الى 13 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.
وزادت محن ريال سوسييداد بطرد مدافعه انييغو مارتينيز لتلقيه الانذار الثاني (74)، واستغل ريال مدريد النقص العددي واضاف الهدف الثالث عبر الفارو موراتا، بديل الفرنسي كريم بنزيمة، بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز (82).

إرسال تعليق

 
Top