Menu

فيديو| أوزيل ينجو من محاولة سرقة وقتل في لندن


فجرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مفاجأة مدوية، بالكشف عن كواليس محاولة السرقة، التي تعرض لها صانع ألعاب آرسنال مسعود أوزيل، على يد أفراد عصابة متخصصة في السرقة باستخدام الدراجات النارية، وحدث ذلك، عندما كان يقود سيارته بعد ظهر الخميس في لندن.
ووثق المصدر اللحظات التي وصفتها “بالمرعبة” بالنسبة للدولي الألماني السابق، بنشر أكثر من صورة ومقطع فيديو قصير، مدته لا تزيد عن 18 ثانية، لكن من حُسن الحظ أن مدة محاولة تنفيذ الجريمة، لم تمتد لثوان أخرى، بعدما شوهدت الأسلحة البيضاء في يد أحد المجرمين.
وأظهر مقطع الفيديو ما حدث مع نجم ريال مدريد السابق، وهو داخل سيارته بالقرب من أحد المطاعم التركية الشهيرة في عاصمة الضباب، بهجوم مباشر عليه من أشخاص مقنعين، ولولا تدخل زميله البوسني كولاسيناك في الوقت المناسب، بالتصدي للصوص، لحدث أسوأ سيناريو، قبل أن يفلت أوزيل بالسيارة، مع اقتراب شخص مسلح بسكين عليه.
وبمجرد أن تعالت الأصوات، هرع العاملون في المطعم إلى مكان الاشتباك، ليلوذ أفراد العصابة بالفرار بالدراجات النارية فائقة السرعة، وذلك قبل وصول الشرطة وطاقم المحققين، للقيام بعملهم في الواقعة، التي قال بشأنها أحد شهود العيان: “أوزيل كان مرعوبًا بمعنى الكلمة بعدما شاهد السكاكين تقترب منه”.
وقال آخر: “الله أعلم ماذا كان سيحدث لأوزيل لو أمسكوا به قبل وصول كولاسيناك والعاملين في المطعم، بمجرد وصول موظفي المطعم”.
وقامت الشرطة بإغلاق الطريق لتكثيف البحث عن المجرمين، الذين ارتكبوا أكثر من جريمة في لحظات، أبسطها إتلاف ممتلكات الغير، بتحطيم سيارة النجم الفارهة، المزخرفة بالذهب الخالص، والأسوأ محاولة السرقة والقتل.
وأصدر نادي آرسنال بيانًا لطمأنة الجماهير على سلامة اللاعبين، مع التأكيد أن الواقعة مرت مرور الكرام، ولم تستدع ذهاب أحد للمستشفى، وأن كل ما في الأمر تحطم الباب الأيسر للسيارة.

BREAKING: Mesut Ozil’s car got attacked, Kolasinac jumped out and scared the robbers away

1,068 people are talking about this

إرسال تعليق

 
Top