Menu

كوادرادو، أرشيفية


أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، أنه استعاد جهود اللاعب الكولومبي الدولي خوان كوادرادو، بعدما جدد استعارة اللاعب من تشيلسي الإنجليزي حتى حزيران 2019 .
وكان كوادرادو لعب ليوفنتوس في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من تشيلسي، ثم عاد إلى العاصمة البريطانية لندن في تموز الماضي، ولكنه لم يجد لنفسه مكانا في التشيكلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي، ليغيب عن تشكيلة تشيلسي في أول ثلاث مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.
ويدفع يوفنتوس إلى تشيلسي خمسة ملايين يورو عن كل عام في فترة الإعارة، كما يستطيع شراء اللاعب بشكل نهائي في 2019، مقابل عشرة ملايين يورو.
وتردد أن يوفنتوس على وشك التعاقد أيضا مع لاعب الوسط البلجيكي أليكس فيتزل من زينيت الروسي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مساء أمس.
وفي نفس الوقت، استكمل فيورنتينا الإيطالي إجراءات استعارة الأوروجوياني ماكسيميليانو أوليفيرا من بينيارول الأوروجوياني اليوم بعد بيع مدافعه ماركوس ألونسو إلى تشيلسي الإنجليزي.
ودعم لاتسيو خط وسطه بالتعاقد مع الأسباني لويس ألبرتو من ليفربول الإنجليزي بمقابل يتردد أنه بلغ خمسة ملايين يورو.
وشهدت الدقائق الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات رسميا، انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني ماتياس فيرنانديز إلى ميلان قادما من فيورنتينا.
كما أعلن نادي تورينو انتقال لاعب خط وسطه الصربي نيكولا ماكسيموفيتش إلى نابولي في صفقة تبادلية مع اللاعب ميركو فالديفيوري.

إرسال تعليق

 
Top