Menu

3 مزايا خفية داخل بريد Gmail على هاتفك الذكى.. تعرف عليها






دوت كوم- تعد خدمة Gmail التابعة لشركة جوجل واحدة من أهم تطبيقات البريد الإلكترونى المستخدمة حول العالم، حيث يعتمد عليها المستخدمون سواء فى العمل أو الحياة الخاصة، وهو الأمر الذى يجعل كل مستخدم يريد التعرف أكثر على الحيل والمزايا الخفية الخاصة Gmail لتسهيل التعامل معه والاستفادة منه بأكبر طرقة ممكنة، وإذا كنت تعتمد على Gmail فى عملك وحياتك بشكل عام فنرصد لك مجموعة من المزايا الخفية على "جى ميل".
1- التحكم بالإيماءات
من أبرز المزايا الخفية داخل Gmail هى القدرة على التحكم فيه بالإيماءات، فبمجرد تفعيل ميزة التحكم فى الهاتف بالإيماءات، فيمكنك التحويل بين الرسائل بحركة اليد بنفس الطريقة التى تقلب بها صفحات الكتاب، والقيام بعدد من الأمور الأخرى فقط من خلال تحريك يدك أمام الجهاز.
2- تحديد عدد أكبر من الرسائل
من المؤكد أنك تعلم جيدا أنه يمكنك تحديد أكثر من رسالة على بريدك عن طريق الضغط مطولا عليها، ولكن هناك طريقة أخرى وهى الضغط على الدائرة الملونة بالجانب الأيسر، وهى تساعدك على تحديد أكثر من رسالة.
3- ميزة Mute
إذا كنت تعانى من كثرة البريد الذى يصل إليك بسبب العمل أو الأمور التى يدخل فيها أكثر من شخص، فيمكنك التخلص من هذا الأمر بسهولة عن طريق الدخول إلى هذا البريد المجمع الذى يتلقى ردود متنوعة، والضغط على الثلاث نقاط الموجودة فى الجانب واختيار M

إرسال تعليق

 
Top