Menu

دي ماريا

 قبل ثلاثة أسابيع، سجل لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فوز ساحق 4-صفر على برشلونة الأسباني في استاد "بارك دو برنس" في العاصمة الفرنسية باريس.
والآن، ستكون معظم الأضواء مسلطة على دي ماريا مع عودته إلى استاد "كامب نو" في برشلونة اليوم الأربعاء حيث يقود سان جيرمان في مباراة الإياب أمام برشلونة في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ليمثل دي ماريا مجددا الكابوس بالنسبة لبرشلونة الذي عانى من أهدافه.
وسبق لدي ماريا أن وجه لدغاته لبرشلونة مرتين عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد لكن لدغته الجديد قد تصبح الأقوى والأكثر تأثيرا في برشلونة حيث يستطيع نجم التانجو الأرجنتيني قيادة فريقه للإطاحة ببرشلونة من دوري الأبطال.
وفي 23 آب 2012، سجل دي ماريا الهدف الثاني للريال في الدقيقة 85 من مباراة الذهاب بكأس السوبر الأسباني ليقلص تفوق برشلونة الذي فاز في هذه المباراة 3-2 .
وكان لهذا الهدف دور بارز في فوز الريال باللقب في بداية موسم 2012-2013 حيث تغلب الريال على برشلونة 2-1 في مباراة الإياب بمدريد.
وبعدها بأقل من عامين، سجل دي ماريا الهدف الأول للريال ليقوده إلى فوز ثمين 2-1 على برشلونة في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا ليتوج الريال باللقب
ومع نجاح دي ماريا في تسجيل هدفين في مباراة الذهاب بالمواجهة الحالية مع برشلونة، سيكون للهدفين دور بارز في الإطاحة ببرشلونة مبكرا من دوري الأبطال إذا استكمل سان جيرمان المفاجأة من خلال مباراة الإياب.
وترك دي ماريا 29 عاما بصمة جيدة مع معظم الأندية التي لعب لها ولكن البصمة الأوضح كانت مع الريال الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم خاض خلالها190 مباراة وسجل فيها 36 هدفا.

إرسال تعليق

 
Top