Menu

نظرة حول العالم

قررت شركة بث الأفلام عبر الإنترنت الأمريكية "نتفليكس" إقامة مركز إنتاج في استديوهات "شيبرتون" التاريخية في بريطانيا، وهو ما يعطي الشركة الأمريكية فرصة أكبر لزيادة إنتاجها وتغذية توسعاتها في أوروبا.
وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن الشركة تحتاج إلى زيادة قدراتها الإنتاجية، بعد قرار شركات إنتاج المحتوى الترفيهي الكبرى مثل "والت ديزني" و"وارنر ميديا" إنشاء خدمات بث أفلام خاصة بها.
في الوقت نفسه، فإن "نتفليكس" تستهدف إنتاج محتوى جديد يركز بصورة أكبر على دولة محددة بهدف استقطاب الجمهور المحلي في هذه الدولة لزيادة قاعدة مشتركيها على المستوى الدولي.
يذكر أن تاريخ استديوهات "شيبرتون" التابعة لمجموعة "بين وود جروب" يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين، وتم استخدامها لإنتاج أفلام مثل "ساعة عمل برتفالية" و"دكتور سترانج لاف" و"حرب النجوم".
ويحتوي الموقع الجديد على 14 مسرح صوتي وورشة عمل ومساحات إدارية بحسب بيان "نتفليكس". وتعتزم الشركة الأمريكية بدء استخدام الاستديوهات البريطانية في تشرين أول/أكتوبر المقبل بتصوير حلقات "الحارس القديم" بطولة "تشارلز ثرون".
وقال"تيد ساراندوس" مدير المحتوى في "نتفليكس" إن هذا الاستثمار "سيؤكد أن المبدعين والمنتجين البريطانيين لديهم أفضل مواقع الإنتاج ولديهم مسرح عالمي لعرض أعمالهم"

إرسال تعليق

 
Top