Menu

https://nathraonline.blogspot.com/



أعلن القائمون على تنفيذ "إنستغرام"، أمس يوم الثلاثاء، النقاب عن إدخال ميزة جديدة على التطبيق للدفاع عن مستخدميه من التنمر والتعليقات المسيئة.

كما وتستعد "إنستغرام" لافتتاح ميزة حديثة تسمح للمستخدم فيها بتقييد أي تعليقات غير مرغوب فيها، وحظرها من الظهور على صفحته، والأهم من هذا هو أن المستهلك سوف يكون بإمكانه تقييد ظهور تعليقات شخص آخر على صفحته، أو إزاحة هذه القيود دون أن يعلم هذا الفرد بالأمر.

وبيّن المتخصصون في "إنستغرام" أنهم وأثناء اختبار تلك الأفضلية قبل إطلاقها لاحظوا أنها تساعد فعلا على الحد من الكلمات التي تسيء للمستخدمين أو تجرح مشاعرهم، على حسب موقع "روسيا اليوم".

ونوه الخبراء، إلى أن تلك الأفضلية تستند على الذكاء الصناعي لمعاينة تعليقات المستعملين أثناء كتابتها، وقبل تنزيلها على "إنستغرام" ترسل بيانا تنبيهيا للمستخدم في حال وجدت أن تعليقه يحتوي على كلمات مسيئة، وتحثه على التراجع عما بدر منه في تلك الكلمات.

بدوره، صرح مدير "إنستغرام"، آدم موسيري: "إن شركته مستعدة لاتخاذ القرارات الضرورية للدفاع عن مستخدميها من التنمر عبر الشبكة العنكبوتية، حتى لو أدى ذلك إلى هبوط استعمال تنفيذها".


إرسال تعليق

 
Top