Menu

لطالما صديقي حلمت وأردت تحقيق حريتك المالية من على الانترنت، و تحقق حياة الرفاهية التي حلمت بها ، ان كان هذا هو  هذفك فأهلا و سهلا بك في هذه التدوينة،  فهناك  مشاهير حققوا  ملايين الدولارات عبر التسويق في كليك بانك ، و باختصاران كنت من الراغبيين في خوض مشوارك في هذه المغامرة، دعني أقدم لك قنوات يوتيوب عربية و أجنبية ستساعدك حتما في مسيرتك. 

تنويه: هذه التدوينة ليست موجهة للجميع، فهي بالاصل موجهة للمبتدئين الراغبين بتعلم التسويق بالعمولة.

⦁ قناة Affiliate Marketing Training   


هو خبير التجارة الالكترونية جايسون، كان من الأوائل الذين اقتحموا مجال التسويق بالعمولة، فهو يصف نفسه بالحيوان الصياد والطماع العاشق، و هنا تتمحور فلسفته و فكرته حول التسويق الالكتروني ، أنشأ موقع ويب و قناة يوتيوب حيث يشارك فيها  أحدث التقنيات الجديدة و الاستراتيجيات التي تمكنك من تحصيل مبلغ مادي معين.

رابط موقعه:
اضغط هنا 
-------------------------------

⦁ قناة Corey Ferreira of Embolden   
  
هي قناة يوتيوب لشاب في مقتبل العمر ذو تجربة رائعة مليئة بالنجاح والفشل ، استطاع ان يحقق دخل مرتفع انطلاقا من التسويق بالعمولة ، حيث يشارك في قناته مبادئ و اصول التسويق على منصة كليك بانك وغيرها من المنصات.


رابط موقعه: 
اضغط هنا
-------------------------------


لحظة لحظة ! ان كنت تواجه مشاكل في اللغة الانجليزية او بالأحرى لا تتقنها، فهذا سيكون صعبا عليك نوعا ما ، لان المعلومة في مثل هذا المجال هي متوفرة و غنية في المحتوى الانجليزي مقارنة بالعربي ، لكن أقدم لك بديلا الى حين تمكنك منها.


⦁ قناة هاني حسين Hany Hussain   

هي قناة تعليمية بامتياز تساعد المتعلم على انطلاقه من نقطة الصفر الى مراحل متقدمة ، حيث ان الاستاذ هاني حسين يشارك عصارة خبرة تجاوزت 10 سنين في هذا المجال 
، وهذه دورة مجانية قدمها حول كليك بانك :من هنــــا
----------------------------
  
⦁ قناة البارون إكس BaronX   

هي خير مثال على شاب يعيش مثلنا في مجمعنا و في مثل أوضاعنا ، الا انه استطاع النجاح و التفوق في مجال التجارة الاكترونية ، حيث يقدم من خلال قناته على اليوتيوب استراتيجيات شيطانية و رائعة تمكنك من تحقيق مئات او آلاف الدولارات ان فهمتها و طبقتها.

إرسال تعليق

 
Top