Menu

تنتظر شركة هاواوي يوم 3 من شهر نوفمبر القادم بفارغ الصبر حتى تطلق هاتفها الجديد Mate 9 Pro بشكل رسمي، في حفل كبير سيقام في أحد المدن الألمانية وتدعى " ميونيخ" ، ورغم حرص الشركة الشديد للتكتم عن تفاصيل ومواصفات هذا الهاتف إلا أن هناك العديد من المعلومات والمواصفات التي تم تسريبها مؤخرًا .
ونعرض لكم فيما يلي أبرز المواصفات المسربة الأكيدة عن هاتف هواوي Mate 9 Proالجديد.
 الشاشة
تأتي شاشة خهاتف هاواوي Mate 9 Proالجديد بحجم كبير يصل إلى 5.9 بوصة , ودقة 1440 × 2560بيكسل ، بنوع كابستيف IPS-NEO LCD، كما أنها تحتوي على زجاج حماية من نوع كورنينج الغوريلاولن لم يتم تحديد الإصدار بعد .
الكاميرا
أما عن كاميرا هاتف هواوي الجديد Mate 9 Pro، فإن الكاميرا الخلفية جاءت ثنائية العدسة – كما هو الحال مع هاتف iPhone 7 plus- ، بدقة 20 ميجا بيكسل، وفلاش ثنائي LED، بالإضافة إلى ميزة  الضبط التلقائي للصورة.
أما الكاميرا الخلفية للهاتف جاءت بدقة 8 ميجا بيكسل، والفيديو جاء بجودة 2160P، وبمعدل 30 لقطة في الثانية.
نظام التشغيل والمعالج
وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف هواوي Mate 9 Proهو اندرويد , الإصدار 7.1 Nougat نوجا، أما المعالج فمن نوع  HiSilicon Kirin 960بمعمارية 64 بايت ثماني النواة .
وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هواوي فيتوفر بذاكرتي وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا رام .
أجهزة الاستشعار
أما عن أجهزة الاستشعار الخاصة بالهاتف الذكي الجديد لشركة هواوي فستكون مستشعر البصمة ، التسارع، الدوران، والقرب، بارومتر، بوصلة .
الذاكرة
يتوفر هاتف هواوي Mate 9 Pro الجديد بذاكرة داخلية مختلفة  64 او 128 او 256 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 200 جيجابايت .
البطارية
أما فيما يخص مواصفات البطارية فتأتي البطارية في هواوي Mate 9 Pro بسعة 4000 مللي امبير ، غير قابلة للإزالة، كما أنها تتمتع بتقنية الشحن السريع .

إرسال تعليق

 
Top