Menu

يعيش محترفو الرياضة وبالاخص كرة القدم حياة مليئة بالرفاهية كونهم يتقاضون مبالغ كبيرة من المال أكان من الرياضة بحد ذاتها أو من الإعلانات وغيرها.

لاعب سابق في فريق النصر يعيش في سيارة متهالكة
لاعب سابق في فريق النصر يعيش في سيارة متهالكة
في الوقت الذي يعيش أبطال كرة القدم حياة البذغ والترف، ويشتري كريستيانو أجمل السيارات والقصور، ويتقاضى ميسي المليارات، يعيش بطل سعودي سابق ظروفاً حياتيّة صعبة من دون مسكن يأويه.
إنه العم مصلح الغامدي لاعب نادي النصر السابق، الذي لجأ للعيش في سيارته المتهالكة فأصبحت منزله الحالي، وينتظر صدقات المحسنين ليؤمن لقمة عيشه.
الغامدي الذي لعب في صفوف النصر منذ حوال 58 عاماً بجوار نجوم الفريق سعود أبو حيدر وناصر كرداشي وناصر الجوهة وغيرهم تحول حياته اليوم ليعيش في سيارة في أحد شوارع محافطة بيشة.
المأوى الذي يعيش فيه مصلح الغامدي
المأوى الذي يعيش فيه مصلح الغامدي
بحسب مقابلة للغامدي مع صحيفة "المواطن"، صرّح اللاعب السابق بأنه لعب مع فريق النصر لفترة ولكن عندما ترك عالم كرة القدم ساءت ظروفه المادية وبدأت تتدهور سنة تلو الأخرى إلى أن وصل لمرحلة لم يعد قادراً على توفير مسكن له فحول سيارته القديمة لمنزله وهو على هذه الحال منذ أكثر من 5 سنوات.
أضاف الغامدي بعد ان سأل عن تأمين حاجيّاته قائلاً أنه يعيش على صدقات الناس المحسنين وهو لا يحلم سوى بأن يجد مسكنا ينتقل إليه ليس أكثر من ذلك، ثم ناشد أهل الخير لمساعدته ليتجاوز هذه الظروف الصعبة التي جعلت منه يعيش بهذه الحالة.
السيارة التي يعيش فيها لاعب فريق النصر السابق
السيارة التي يعيش فيها لاعب فريق النصر السابق

إرسال تعليق

 
Top