Menu



تصوير الاطفال في عملي كمصور محترف اعتقد أن 70% من الصور من الأطفال. ونتيجة لذلك لقد اكتشفت أساليب مختلفة لتحقيق طبيعية تماما صور حب الناس. هناك العديد من الأشياء لتذكر عند محاولة التقاط صور اطفال. هناك بعض الأساليب التي تعمل وبعضها لا, وهنا بعض النصائح التي تعلمتها على طول الطريق.

عدم التسرع في الأمور.

الأطفال يمكن أن تكون خجولة جدا في البداية فإنه يأخذ مهارة حقيقية للحصول على الطفل الثقة في فترة قصيرة من الزمن. لدي ميزة على استوديو المصورين في أنني بانتظام النار من الأبواب (حوالي 95% من الوقت). هذا يعني أنني يمكن أن يجتمع في كثير من الأحيان الأطفال في المنزل أو مكان مألوفة لهم مما يجعل من الأسهل على الطفل أن تكون مريحة. بعد أن وصل في موقع أنا وضعت حول اكتساب الطفل الثقة وكسر الحواجز خجولة. هذا أمر ضروري إذا كنت ترغب في التقاط تماما الصور الطبيعية جعلت اسمي. أنا لم تأخذ معدات التصوير في البيت على الفور. سوء تركها في السيارة حتى لا يشعر الطفل جاهزا. وهذا يساعد أيضا على الآباء أن يستقر. من المهم أن تدرك كل واحد فرد و على هذا النحو لا توجد قاعدة جامدة وسريعة عن كيفية التعامل مع أي منها.

توقيت

ليس فقط هو التوقيت الخاص بك من كل طلقة الحيوية ولكن أيضا الوقت من اليوم. عادة تشغيل الأطفال على روتين ينطوي على النوم والطعام والشراب واللعب. إذا كنت جدول تبادل لاطلاق النار تجري في أي شيء آخر من الطفل الطبيعي وقت اللعب تسألون عن المتاعب.

ينبغي أن يكون متعة لجميع المشاركين.

إذا كنت تريد التقاط التعبيرات الطبيعية من الفرح (والذين لن) السبيل الوحيد لتحقيق هذا الهدف لجعلها ممتعة. يختلف تبعاً للفئة العمرية بالطريقة التي يمكن أن يتحقق ذلك ولكن هو المبدأ التوجيهي الأساسي، يمكنك اللعب بهذه القواعد. العثور على شيء استضافتهم. فعلى سبيل المثال 0-4 سنة يمكن بسهولة يصرف مع آلة فقاعة. ل 4s أكثر ربما طائرة ورقية أو البعيد التحكم السيارات أمر ملونة وممتعة على حد سواء. ما كنت تسعى لتحقيق هو طفل سعيد الذي سرعان ما نسي حول الكاميرا وهو وجود حقاً متعة كبيرة.

لا قوة الأشياء

كما سوف أقول لكم أي الأصل يحاول الطفل أن تفعل شيئا ما لا تحتاج إلى القيام به هو أقرب إلى المستحيل الحصول على أشياء. يمكنك ضمان اتباع نوبات الغضب والدموع إذا كان الطفل يضطر إلى القيام بشيء قاموا قررت أنها لا تريد أيضا. هو خدعة للحصول عليها تريد أن تفعل مهما كان. الثناء المستمر هو كل ما يجب أن تأتي من المصور على مدى يفعلون. عندما Im تصوير الأطفال و لسبب ما قرروا ذلك انهم لن أكذب / الركوع أو حتى موقف حاول مرة واحدة ثم الانتقال إلى شيء آخر. عشرة أو عشرين دقيقة في وقت لاحق سوء يعود إلى تشكل الأصلي وحاول مرة أخرى, تسع مرات من أصل عشرة هذا النجاح قد نسي الطفل لا يريد أن يفعل مهما كان ونحصل على النار. كما ذكر من قبل, أنت تلعب مع قواعدها.

تكون على استعداد

أنت لا تعرف أبدا ما يخبئه كل ثانية عند تصوير الأطفال وخصوصا عندما كنت في الخارج. العديد من الأشياء يمكن أن تجعل الصور رائعة, رمي الحجارة في بحيرة ، الربت كلب رمي يترك كل هذا و أكثر. إذا كنت إيقاف تشغيل الكاميرا الخاصة بك و وضع غطاء العدسة على طريقة مؤكدة أن تفوت رائعة لحظات مرتجل.

آمل أن تكون هذه النقاط يكون من المنطقي و سوف تساعدك في المرة القادمة كنت تأخذ على التحدي المتمثل في تصوير الأطفال. وأتمنى لكم حظا سعيدا رائعة.

إرسال تعليق

 
Top