Menu



لأصحاب آيفون وساعة أبل الذكية من الذهب الوردي، قدم عملاق التكنولوجيا” أبل” ماك بوك من الذهب الوردي استكمالا للمجموعة، وقامت الشركة أيضا بتحديث أجهزتها المحمولة من خلال تعزيز المعالجات وعمر البطارية بالإضافة إلى تقديم خيار لون جديد.
الكمبيوتر المحمول، والذي تبدأ أسعاره من 1299 دولار متاح الآن في أربعة تشطيبات الألومنيوم – الذهب والفضة، والرمادي والذهب الوردي، وقال فيليب شيلر، نائب رئيس شركة أبل في جميع أنحاء العالم أن ماك بوك هو أنحف وأخف ماك بوك قدمته الشركة، ومن المؤكد أن العملاء سيقعون في حب التحديث الجديد، بكل ما يقدمه من إمكانات بالإضافة إلى الذهب الوردي الجميل، حسب سنيار.
كما أصبح الجهاز يضم منفذا يدعى USB-C، والذي يتيح استخدام موصل واحد للطاقة والتوصيل بالأجهزة الأخرى، وحتى التلفزيون، وهو مزود بالجيل السادس من معالج ثنائي النواة إنتل كور M وهي معالجات تصل إلى 1.3 غيغاهرتز، مع توربو بسرعة تصل إلى 3.1 غيغاهيرتز، كما أن النظام الجديد إنتل HD للرسومات 515 يوفر ما يصل إلى 25 في المئة من السرعة في أداء الرسومات، كما أنها تقدم الآن ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت اللاسلكية وتصل إلى 11 ساعة من تشغيل الأفلام أي بزيادة ساعة عن الإصدار السابق.
كما قامت أبل بإعادة تصميم لوحة المفاتيح، وتزعم انها أربع مرات أكثر دقة، ويمكن استخدامها في الظلام. ماك بوك الجديد مجهز بــ “محرك taptic ‘مثل أبل ووتش، ويستخدم 30 في المائة أقل من الطاقة من النموذج السابق.
ويأتي ماك بوك مع معالج 1.1 غيغاهرتز ثنائي النواة إنتل كور M3 مع توربو بسرعة تصل إلى 2.2 غيغاهيرتز، 8GB من الذاكرة و256GB للتخزين فلاش بسعر 1299 دولار، ومع معالج 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواة إنتل كور M5 مع توربو بسرعة تصل إلى 2.7 غيغاهيرتز، 8GB من الذاكرة و512GB للتخزين بسعر 1،599 دولار.

إرسال تعليق

 
Top