Menu


فائدة المشروبات الغازية في تنظيف المرحاض
إن كنتِ تظنين أنّ المشروبات الغازية هي للشرب فقط وللإرتواء في الأيام الحارّة، فأنتِ مخطئة للغاية! فمن جملة إستخداماتها العديدة، تحمل هذه المشروبات فائدة كبيرة لم تخطر ببالكِ وستسهّل عليكِ تنظيف المنزل.
فعلى ما يبدو، تتمتّع تركيبة هذه المشروبات الحمضية بالقدرة على تفكيك الأوساخ والترسبات دون الحاجة للفرك والإستعانة بأي مستحضرات، وبالأخص في أكثر الأماكن صعوبةً في التنظيف، ألا وهو المرحاض.
فللتخلص من إصفرار كرسي المرحاض، كلّ ما عليكِ فعله هو تنفيذ الحيلة الغريبة والمبتكرة التالية؛ أسكبي كمية وافرة من المشروب الغازي والمعروف بالكولا في الكرسي مباشرةً. ركّزي خلال تطبيقه على البقع الكبيرة ومواضع الإصفرار ثمّ اتركي السائل كي ينتقع جيّداً دون إضافة أي مكون أو مستحضر آخر، وذلك لمدّة ساعة على الأقلّ.
للنتيجة الأفضل، وإن كنتِ تملكين المزيد من الوقت، تستطيعين سكب المشروب الغازي في المساء قبل الخلود إلى النوم وتركه حتّى الصباح التالي.
بعد إنقضاء الفترة اللازمة، إعمدي إلى دفق الماء والإستعانة بالفرشاة الخاصّة بالمرحاض لفرك أي ترسبات لا زالت عالقة. نضمن لكِ أنكِ ستتفاجئين بالنتيجة بعد أن تلحظي مدى سهولة تنظيف المرحاض عند إستخدام هذه الطريقة، والتي توازي بفعاليتها مستحضرات التنظيف الخاصّة بإزالة الإصفرار والترسبات!
فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الحيلة في أقرب فرصة ممكنة وأخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إرسال تعليق

 
Top