Menu

نجوم المنتخب الالماني

يأمل المنتخب الألماني لكرة القدم أن تكون بداية مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 جيدة، بعكس ما حدث خلال تصفيات يورو 2016، عندما يواجه منتخب النرويج اليوم الاحد في أولى مبارياته بالمجموعة الثالثة للتصفيات.
ولن تكون مهمة المنتخب الألماني سهلة خاصة وأن منتخب النرويج يسعى للعودة للمشاركة في البطولات الدولية بعدما غاب عنها منذ آخر مشاركاته في يورو 2000 كما أن آخر ظهور للمنتخب النرويجي في كأس العالم كان في 1998.
ويعد منتخب ألمانيا هو المرشح الأول للتأهل من المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات التشيك وإيرلندا الشمالية وأذربيجان وسان مارينو.
ورغم المهمة الصعبة، وضع المنتخب الألماني هدفا في هذه التصفيات وهو الفوز بالمباريات الأربع التي سيخوضها خلال هذا العام.
وقال مانويل نوير، الذي سيرتدي شارة القيادة خلفا لباستيان شفاينشتايجر ، إن الهدف ينبغي أن يكون الفوز بالأربع مباريات التي سيخوضها المنتخب في التصفيات خلال العام الجاري.
وبعد مباراة النرويج ، سيلتقي المنتخب الألماني خلال هذا العام في التصفيات مع منتخب التشيك ثم إيرلندا الشمالية ثم سان مارينو.
ولا يزال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني يفتقد لخدمات العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب إصابتهم وهم جيروم بواتينج وإلكاي جوندوجان وماركو رويس وماريو جوميز وليروي ساني.
وكان لوف يريد استبعاد ماكس ماير ونيكلاس سويلي وجوليان برانديت، لاعبو المنتخب الأولمبي ليحصلوا على راحة ولكنه ابقاهم.

إرسال تعليق

 
Top