Menu


عادات خرافية حول العالم تكشف كم طفل ستنجب المرأة
لطالما تناقلت الأجيال القديمة بعض العادات الخرافية التي تكشف جنس الجنين والتي تتوارثها بعض النساء حتى اليوم من جداتهنّ والتي قد أتى العلم طبعًا لينفيها كلها.
لم تقتصر الأساليب والعادات الخرافية هذه على محاولة اكتشاف جنس الجنين فحسب بل لها دور في معرفة كم طفل ستجنب المرأة في حياتها. وفي الوقت الذي تبقى فيه هذه الأساليب مجرد خرافات لا أساس لها في الواقع، ما رأيك أن تتعرفي على بعض منها بدافع التسلية ليس إلّا في هذا المقال من عائلتي

التفاحة

لا تتفاجأي عزيزتي فبعض الحضارات تؤمن في أنّ المرأة بعد زواجها عليها تقطيع تفاحة الى قسمين وستلد أطفالًا بعدد البذور التي تجدها فيها. ماذا لو وجدت أكثر من 10 بذور مثلًا؟!!
التفاحة لكشف عدد الأولاد

الأكواب الزجاجية

وفي بعض الحضارات تحمل المرأة ليلة زفافها من 5 الى 6 أكواب زجاجية لمدة ساعة ما سيجعلها توقع عددًا منها على الأرض، اما العدد الذي يبقى في يديها سيكون عدد أطفالها.
الأكواب الزجاجية

العشبة الشوكية

وتقضي هذه العادة باستخدام عشبة شوكية ترمى على فستان المرأة ليلة زفافها، والأشواك التي تلتصق على الفستان تكشف عدد الأطفال الذين ستنجبهم في حياتها.
العشبة الشوكية

كف اليد

وهذه الطريقة تقضي بتحديد عدد الأولاد من خلال تحديد الخطوط العمودية التي تجاور خط القدر في اليد اليمنى وبخاصة تلك الخطوط الواضحة منها، خط يعني ولداً واحداً ، اما اثنان يعني ولدين.
كف اليد

إرسال تعليق

 
Top