Menu

منذ حوالي العام، إنشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورة نُشرت للشابة زينب فياض، إبنة هيفاء وهبي، وذلك عبر حساب عبير حوراني، خبيرة المكياج التي إهتمّت برسم حاجبي الأولى وقتها.
زينب بنت هيفاء وهبي تعود الى الواجهة
ومن جديد، إحتفلت حوراني بعودة زينب إلى صالونها و نشرت لقطةً جديدة لزبونتها المفضّلة، أثنت فيها على جمالها الداخلي والخارجي على حدّ سواء، ومؤكّدةً في الوقت نفسه أنّها لا تسعى للشهرة وراء تشارك ما يخصّ عائلات المشاهير.
زينب بنت هيفاء وهبي في احدث صورة عبر انستقرام
ولا بدّ أن نلفت أنّ فياض هي الإبنة الوحيد للفنانة اللبنانيّة من زوجها السابق والأوّل- إبن عمّها- نصر فياض والذي تطلّقت منه عام 1994، والفتاة لا تربطها أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بوالدتها، وذلك بحسب التقارير التي تفيد بتخلّي صاحبة اغنية “اوبا” عن صغيرتها حين كانت رضيعة.
فزينب تربّت على يدي جدّتها وقد تزوّجت وأنجبت طفلتيْن، الأولى هي رهف التي إستقبلتها عام 2012، فيما رُزقت بطقلها الثاني في ديسمبر من عام 2015.
وفي سياقٍ متصل، تجدر الإشارة إلى أنّ حياة النجمة الجماهيريّة الخاصة لطالما شكّلت محطّ إهتمامٍ للمعجبين وأقلام الصاحافة ووسائل الإعلام، وهي سبق و إرتبطت بالسعودي الراحل طارق الجفالي، ومن بعدها برجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة الذي تزوّجت منه
عام 2009 ودام إرتباطهما 3 أعوام قبل ان يعلنا طلاقهما في بيانٍ رسميٍّ مشترك ترك العديد من علامات الإستفهام حول حقيقة الأسباب التي أدّت إلى إنفصالهما.

إرسال تعليق

 
Top