Menu

لا يكاد مستخدمو "آيفون 7" يتخلصون من مشكلة حتى ينزلقون إلى أخرى. هذا على الأقل ما أوحى به وبرهنه من اشتروا الهاتف الجديد.

هل يبكون ندما؟
هل يبكون ندما؟
أرادت "آبل" أن تقدم هاتفا حديثا لتنافس هاتف "نوت 7" الذي تعرض لنكسة كبيرة أدى إلى خسارة سامسونج بمليارات الدولارات، لكن يبدو أنها لم تنجح.، أقله حتى الآن.
سبب ما نكتبه هو أن مشاكل عديدة بدأت بالظهور ولم يكن الصوت المريب الذي يخرج من الهاتف آخرها أبدا.
هنا نستعرض المشاكل التي يفيد عنها المستخدمون، إضافة إلى فيديو مذهل يتم فيه استبدال تغيير شكل آيفون 6 ويقدم على أنه "آيفون 7" فصدّق الجميع أنه الهاتف الحديث بات بمتناول أيديهم.

1- وضع الطيران

وضع الطيران (سكاي نيوز)
وضع الطيران (سكاي نيوز)
شكا عدد من المستخدمين من خلل معين عند "آيفون 7" في وضع الطيران. ونشر أحدهم مقارنة بين الهاتف الجديد وهاتف "آيفون 6 إس".
عندما تم إعادة "آيفون 7" لم تعد سهلة أن تقوم بالاتصالات الهاتفية واللاسلكية. ودعّم رأيه بالفيديو التالي الذي حصل على أكثر من 100 مشاهدة. ووفقا لموقع "9to5mac" ستقوم الشركة بإعطاء أجهزة جديدة لمن يعاني من هذه المشكلة.

2- مشكلة عند استخدام سماعات Lightning

lightning
lightning
السماعات الرقمية التي كانت أصلا محط رفض من قبل أشخاص عدة لسعرها المرتفعتعاني هي أيضا من خلل. القصة، ودائما بحسب أشخاص عدة (قليلون حتى الآن) هي توقف أزرار التحكم بالصوت مع استمرار الصوت على نمط معين بدون القدرة على تغييره.
الحل المؤقت هو إزالة السماعات وإعادة وصلها من جديد. "آبل" اعترفت بالخلل وقالت أنه سيتم إصلاحه في التحديث المقبل لنظام الهواتف.

3- مشكلة في تشغيل الهاتف منذ البداية

العديد لم يتمكنوا من التشغيل
العديد لم يتمكنوا من التشغيل
عدد آخر كان لديه شكاوى بأنه لم يتم تفعيل هواتفهم بالطريقة الصحيحة وبالتالي لا تعمل هذه الهواتف. الحل كما تشير بعض المواقع إلى استبدال خط SIM بآخر حديث.
إذا لم تفله عليك تفعيل الهاتف عبر "آي تيونز" أو استبداله في نهاية المطاف.

4- الزر الرئيسي

في الزر (appleinsider)
في الزر (appleinsider)
يشعر البعض أنه عند الضعط على هذه الزر الذي أصبح حساسا للمس يعمل بتقنية "3D Touch" يسمع بعض الصرير المزعج يخرج من الزر.

5- "جي بي إس" و"آي كلاود"

7 بلاس
7 بلاس
أحد المستخدمين على موقع "Reddit" الشهير ويدعى "OrganicNebula" أكد وجود ميزات رائعة في الهاتف الحديث مثل الكاميرا والبطارية وغيرها؟
لكنه أشار في الوقت عينه إلى أن نظام التتبع على "آيفون 7 بلاس" بطيء جدا وأبطأ من"آيفون 6 إس" حتى.
من جهة أخرى، شكا عدة من مشكلة في تحديث الإعدادات على "آي كلاود" وقالوا أن الحل هو بنسخة احتياطية كي تتجنب خسارة كل شيء.
الفيديو - الفضيحة
إلى ذلك أجرى برنامج "جيمي كيميل لايف" الأمريكي تجربة على عدد من الناس بأن أخذ هواتفهم "آيفون" القديمة وتحديدا "آيفون 6 إس" وقام بتغطية باللون الأسود الجديد الخاص بآيفون.
عبر خدعة صغيرة، أعاد المعدّ الهاتف عينه لأصحابه على أنه "آيفون 7" وصدق هؤلاء أنه الهاتف الجديد. بعضهم وصفه بالأسرع وانطلت عليه الخدعة ما يعكس التشابه الكبير بين الجديد والقديم. شاهد ماذا حصل!

شاهد الفيديو

شاهد الفيديو

إرسال تعليق

 
Top