Menu

أثبتت دراسة اميركية علمية ان الرجل الأصلع اي الذي لا شعر له هو صاحب شخصية قوية ومهيمنة أكثر من غيره! فكيف يكون ذلك؟

الرجل الاصلع اكثر جاذبية
عادةً، يميل الرجل في عمر الـ35 على مواجهة مشكلة فقدان او تساقط الشعر على ان تتفاقم مع بلوغه سن الـ50. لذلك، نرى أغلبية الرجال يتّجهون الى اتّباع العلاجات الكيميائية لتجديد نمو الشعر وتكثيفه.
اما نحن اليوم، نشجّعك على حلق شعرك تماماً والاتّجاه الى تسريحة الرجل الأصلع. بدايةً، واجه الناس صعوبةً في تقبّل هذا الستايل إلّا انه اصبح الأكثر شيوعاً بين الرجال وبين الكثير من المشاهير مثل النجم ذا روك أحد أهمّ ابطال المصارعة الحرّة.
الرجل الاصلع اكثر جاذبية
واجه الكثير من الشباب بعض المشاكل والضغوط النفسية بسبب تساقط الشعر ولكنه مع الوقت تحوّل هذا الضعف الى مصدر ثقةٍ وقوّة. فتحوّلت مع الوقت، تسريحة الشعر الأصلع الى صيحة متجدّدة في كل المواسم اتّبعها واعتمدها اغلبية الشباب!
هذا الصلع جعل النساء يقعن في غرام عيون الرجل، ذلك لأن المرأة غالباً ما تنظر الى تسريحة الرجل ولكن مع الغياب التامّ للشعر في منطقة الرأس، بدأت تنظر للوهلة الأولى الى عيون الرجل والمحافظة على الاتصال المباشر الذي خلق الكثير من العلاقات والصداقات.
نلفت نظرك ايضاً، ان هذا النوع من التسريحات لن يجعلك تواجه ابداً مشكلة قشرة الرأس او عقبات إنبات شعر الذقن التي يعاني منها أصحاب الذقون الطويلة!

إرسال تعليق

 
Top