Menu

ما لا يعلمه الكثيرون، أن غشاء البكارة يقلق الرجل كما يقلق المرأة تماماً، فبينما تفكر الأولى في الأوجاع التي قد تتعرض لها نتيجة فض غشاء البكارة، يفكر الرجل في أنه سيتسبب بالألم لزوجته.
وكما أن الأمر يشكل إزعاجاً للمرأة، فإنه يشكل إزعاجاً مضاعفاً لدى العديد من الرجال، خاصة للأجيال الحديثة، التي ارتبط في أذهانها أن المسألة معنفة للمرأة أكثر من كونها ممتعة لها.
هذا النوع من التفكير، ينشأ لدى الكثير من الرجال ردة فعل معاكسة، في كثير من الأحيان تضعف الانتصاب أو لدى بعض الرجال، تتسبب في عدم القدرة على القذف، والتي غالباً ما تحدث في الأيام الأولى من الزواج.
وكل ذلك يحدث بسبب الغموض الذي يحيط بغشاء البكارة، وكيف يمكن فضه دون مشاكل، بالنسبة للرجال، ولذا سيدي هون عليك قليلاً، وحاول أن تستوعب معنا ما هو غشاء البكارة الذي يحيرك؟!
إن غشاء البكارة موجود أيضاً عند الحيوانات، ولكن وظيفته هي حماية الأعضاء التناسلية من أي تلوث خارجي.
20 ٪ من الفتيات لا يشاهدن الدماء عند الممارسة الأولى، لذلك لا يمكن الاعتماد على غشاء البكارة كدليل للعذرية، تزداد صلابة غشاء البكارة، ويصبح أقل مرونة مع تقدم السن، ولذا يصعب فضه لدى الفتيات اللواتي تجاوزن الثلاثين، وقد يحدث ذلك نزيفاً مبدئياً، وكلما كان عمر الفتاة أقل كان أكثر ليونة.
هناك العديد من أنواع غشاء البكارة، تختلف باختلاف المرأة نفسها، كلون البشرة، وملمسها، وشكلها تماماً، ولكن الأكثر شيوعاً والذي بالإمكان تحديده هو:
- النوع الدائري أو الحلقة الدائرية، وهذا يشبه الدائرة لدى الفتيات وهو الأقل انتشاراً.
- الغشاء الغربالي، وسمي بذلك لوجود عدد من الفتحات المجاورة له مثل الغربال.
- وهناك الغشاء مزدوج الفتحة، أي له فتحتان متجاورتان ليستا متساويتين، وفي بعض الأحيان تكون الفتحتان هاتان في وسطه وليس على جانبيه.
- الغشاء المغلق: وهذا يعتبر عيباً في الفتاة، حيث إنه لا يوجد به فتحات نهائياً منذ الولادة، وينشأ عنه العديد من المشاكل، وهو تجمع دم الدورة الشهرية داخل تجويف الرحم، مسبباً لها ألماً ومغصاً شديداً وظهور تورم بأسفل البطن.
- الغشاء المطاطي، وهذا تكون فتحاته مطاطية تتوسع حسب حجم العضو التناسلي للذكر.
وما لا تعرفه أيضاً أن بعض الفتيات يولدن بلا غشاء بكارة بالأساس، ولذا فعند الإيلاج لا يحدث أي نزيف أو وجع، وعندما يحدث نزيف كثير أو وجع اعرف أن هناك شيئاً غير عادي، مثل نزيف مثلاً، وغالباً ليس من الغشاء بل من المهبل.
لذا، فإن الطريقة الأفضل لفضه، هي أخذ الأمور ببساطة شديدة، وإطالة مداعبة المرأة وتهدئتها، بحيث تشعر بالاسترخاء الشديد، وتصبح المنطقة رطبة جداً في المهبل، ويتيسر الإيلاج، وعندها ستعرف بنفسك أن توترك لا داعي له أبداً.

إرسال تعليق

 
Top