Menu




ريال مدريد يواجه دورتموند بالابطال



عندما تنطلق منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء وتستأنف بعد غد الأربعاء، تخوض الأندية الألمانية اختبارا مهما في توقيت مبكر من البطولة حيث يواجه بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ ثلاثة فرق من الدوري الأسباني.
ويستضيف دورتموند، ريال مدريد حامل اللقب غدا الثلاثاء، بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع برشلونة، وبايرن ميونيخ مع مضيفه أتلتيكو مدريد لتتكرر مواجهتهما في الدور قبل النهائي ببطولة الموسم الماضي.
وكان بايرن ميونيخ قد سقط أمام أتلتيكو مدريد ليخرج من الدور قبل النهائي بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي أمام فريق أسباني.
ويأمل بايرن ميونيخ تعافي ماتس هاميلز من إصابة الركبة التي تعرض لها في مباراة هامبورج، كما يواصل جيروم بواتينج وآريين روبن التعافي من إصابتيهما.
على الجانب الآخر، يفتقد أتلتيكو مدريد جهود لاعب خط الوسط أوجوستو فيرنانديز الذي قد يغيب عن الملاعب لستة أشهر بسبب الإصابة بتمزق في أربطة الركبة، كما يغيب المدافع خوسيه خيمينيز لثلاثة أسابيع بسبب تمزق عضلي.
والتقى بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد في أدوار خروج المهزوم بالبطولة في عامي 2013 و2014، وفاز دورتموند 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في 2013 ثم ثأر الريال بالفوز بنتيجة إجمالية 3-2 في دور الثمانية بالبطولة في 2014.
أما برشلونة ، فيخوض مباراته في مونشنجلادباخ بدون صامويل أومتيتي وليونيل ميسي بسبب الإصابات.
ويتأهب مونشنجلادباخ للمواجهة المرتقبة أمام نجوم برشلونة، وقال ماكس إبيرل مدير الكرة بالنادي الألماني، "نحن جميعا نتطلع إلى هذه المناسبة الخاصة. ونرغب في تقديم أداء جيد".

إرسال تعليق

 
Top