Menu

تقول فاطمة من خلال مقابلة خاصة معها: '' كل شخص له حلم وأنا دائماً ما كنت أحلم بدخل كبير وعمل مستقل. لقد كنت أعمل كاشيرة في أحد المحلات التجارية الكبيرة في جدة وكان مرتبي زهيد جداً بالكاد يكفيني حتى آخر الشهر. كنت دائماً أستيقظ باكراً في الصباح وأذهب إلى عملي الروتيني الممل وأعاني اليوم كله من تحكم رئيس العمل وتسلطه، ولكن شكراً بنك دي بايناري  لتغيير حياتي للأفضل.

عمري 28 عام ولدي طفلان وأعيش بمفردي بعدما هجرني زوجي وطلقني وهاجر إلى خارج البلاد، فواجهت الأمر بشجاعة وكان علي أن أعمل وأدبر العيش لي ولأولادي.

كان عملي بإحدى المحلات بالكاد يكفي احتياجاتي اليومية لي ولأولادي ولم أستطع توفير أي شئ كان مرتبي بالكاد يكفي حتى آخر الشهر. كنت دائماً أطمح لحياة أفضل وأن أكون سيدة قراري. 
بدأت في البحث على الإنترنت عن كيفية العمل المستقل. استمريت في البحث قرابة الستة أشهر حتى قررت أن أبدأ بالعمل بالاستثمار مع الفوريكس.
أحببت جداً فكرة العمل على الإنترنت من المنزل وإمكانية تحويل رأس مال بسيط إلى أضعاف وفي خلال أيام أو حتى ساعات في بعض الأحيان.
بعدما قرأت الكثير عن الفوريكس وتجارة العملات الأجنبية على الإنترنت قمت بالتسجيل في شركة بنك دي بايناري العالمية. 

هناك موظفين رائعين فى هذه الشركه ساعدونى على التعلم وكيفيه فتح وغلق الصفقات المربحة وقاموا بتعليمي توقيت فتح وغلق الصفقات. فى أول أسبوع ربحت ألف ريال ربح صافى وشعرت وكأنني سوف أطير. 

كنت أتحسن كل يوم فى الأرباح وأتعلم المزيد وكنت حتى أعمل من الهاتف المحمول فقط.

في الشهر الثانى وصلت أرباحي إلى 15 ألف ريال. حينها شعرت وكأنني أطير في الهواء بحرية وقمت بترك عملى وبدأت الحياة تضحك لي. بدأت أشعر بالحرية الحقيقه وأى شىء أريده أشتريه فوراً ومن دون تردد. 

تغيرت حياتي تماماً وأصبحت حرة ولم يصبح المال عائق أمامي فى شراء ما أريد والآن أنا مطمئنة على مستقبل أولادي ومستقبلي

كفى الحديث عني، ماذا عنك أنت؟
  1. قم بالتسجيل المجانى من خلال هذا الرابط بنك دي بايناري
  2. تأكد من أن جميع بياناتك صحيحة مئة بالمئة
  3. انتظر اتصال من احدى موظفي بنك دي بايناري كى يشرحوا لك طبيعه الاستثمار والفرص المتاحه لك
  4. نصيحتى لك ان تبدأ الآن ولا تؤجل. العمر قصير فلا تخسر فرصة للثراء الحقيقي

أخيراً أريد أن اقول لك أن النجاح بيدك أنت وحدك .. العمل بالفوركس جعل آلاف السعوديين مليونيرات وأنا واحدة منهم وأنت أيضاً تستطيع أن تكون .. فقط تحرك من مكانك وخذ خطوة نحو تحقيق احلامك
تجارة الفوركس مربحة تماماً ولا يوجد تجارة أخرى على وجه الارض تستطع ان تدر عليك هذا الدخل الكبير ... أتمنى لك النجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 

إرسال تعليق

 
Top