Menu




هل المراة تحب الذكر الكبير
ما سنخبركم به اليوم قد يصدمكم او حتى قد يجعل بعض الرجال يفتخرون بأنفسهم! اثبتت آخر الدراسات الأميركية والأسترالية ان المرأة التي تريد اشبع رغباتها الجنسية في كل علاقة او جماع، اعترفت انها تحبّ اكثر الرّجل ذات الذكر او القضيب الأكبر.
الرّجل الذي يعيش دائماص مع هاجس ارضاء زوجته اثناء الجماع، يفتّش عن اجدد الوضعيات او اقوى الطرق لجعل لحظات الجماع ثمينة ولا بديل لها. من هنا، لا بدّ لنا ان نسلّط الضوء على اهمية حجم العضو الذكري وعلاقته بحجم الرّجل ووزنه.
المرأة، اكّدت بدورها انها تفضّل الرجل ذات العضلات المفتولة والجسم المشدود اعتقاداً منها انه هناك علاقة كبيرة بين الجسم والعضو الذكري. الوزن هو العدّو الوحيد للعضو الصغير: فالرجل البدين ينعكس وزنه سلباً على حجم عضوه وذلك بسبب تراكم الدهون والشحوم في كافّة انحاء الجسم.
هل المراة تحب الذكر الكبير
فالحجم الطبيعي للذكر هو 5.2 بوصة اي ما يساوي 13.12 سم! هذا الحجم قد يعتقده الرجل احياناً غير مقنعاً فيلجأ الى استعمال كريمات تكبير الذكر او حتى تناول الحبوب للتضخيم.فبالنسبة للمرأة الطول ليس مهمّاً بقدر ما هو الحجم او المقاس: فكلّما كان حجم القضيب اكبر كلّما رغبت بممارسة الجماع اكثر.
وامام هذا الكلام، انقسمت الآراء بين النساء: حيث هناك فئة كبرة فضّلت ان يكون حجم الذكر اكبر وذلك لجعل العلاقة الحميمة اكثر احساساً ومتعةً. اما الفئة الثانية، اعتقدت انه كلّما كان حجم الذكر اضغر كانت العلاقة افضل كونها ستكون قادرة على تجربة وضعيات جديدة تؤكّد وصولها وشعورها باللذة او الرعشة الجنسية.

إرسال تعليق

 
Top