Menu




مشروب لتنحيف البطن
يعاني الكثير من الناس من مشكلة البطن المنتفخ او الكرش الذي يظهر من تحت القميص او الثوب. فيصيبهم هذا الشعور بالخجل ويتردّدون كثيراً خاصّة في عزومات العشاء او الغذاء من تناول كميات كثيرة من الطعام خوفاً من اي فضيحة.
بعد اتّباع الكثير من أنواع الدايت والأنظمة الغذائية الصحّية، نشير انتباهكم الى أهمية الكثير من مشروبات التنحيف الصحّية والطبيعية التي تضمن إزالة البطن او الكرش بطريقة نهائية ومضمونة.

1-مشروب الليمون والزنجبيل:

مشروب لتنحيف البطن
من المعروف ان فوائد الزنجبيل للجماع كثيرة. فهل يعقل ان يكون نافعاً لفقدان الوزن؟ في كوب من الماء الساخن، ضع نصف كوب من عصير الليمون مع شرائح من الزنجبيل. هذا المشروب الطبيعي، احصل عليه في الصباح لتضمن فوائد الليمون في تسهيل الهضم ومنافع الزنجبيل في تسريع الميتابوليزم.

2- عصير البطيخ:

مشروب لتنحيف البطن
إضافة الى غناه الكبير بالماء، يحتوي البطيخ على مادة الليكوبين لمكافحة السرطان والأحماض الأمينية خاصّة الأرجينين الذي أثبتت فعاليته في تقليل كمية الدهون من الجسم وزيادة العضلات. احرص ان تشرب عصير البطيخ دون إضافة السكر لتتخلّص من الدهون المتراكمة في البطن.

3- الشاي الأخضر:

مشروب لتنحيف البطن
يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل الدهون في منطقة البطن. ننصحك ان تحصل على كوب من الشاي قبل ممارسة التمارين الرياضية لتضمن ان تحرق كمية أكبر من الدهون والسعرات الحرارية.

إرسال تعليق

 
Top