Menu

قد تكون قد خضت الكثير من التجارب لتخسر كيلوغرامات عديدة من وزنك الزائد، ولكن إن خسارة الوزن من الأمور الصعبة للغاية والتي تتطلب منك الكثير من الجهد.

كيف انحف في اسبوع
يرغب الكثير من الرجال الذين يعانون من السمنة، التخلص من الشحوم الزائدة التي تتسبب بالكثير من المشاكل النفسية والجسدية، وتؤدي الى فقدان الثقة في المجتمع وفي العمل... وقد يتساءل هؤلاء الأشخاص عن أسرع طريقة يمكن أن تفقدهم الوزن الزائد بأقل من اسبوع، تعرف اليها!

رجيم الماء

رجيم السوائل من أحسن الطرق التي تساعدك للتخلص من الوزن الزائد ومن تراكمات الشحوم والدهون خاصة في منطقة البطن... عليك شرب كوب من الماء قبل أي وجبة من الوجبات الثلاث الأساسية، ولا بد من أن تكون الوجبات خفيفة وخالية من الدهون والدسامة. فالماء قبل الوجبة يمنحك الشعور بالشبع ويسيطر على الاحساس بالجوع.

رجيم النسكافيه

هو نوع من ريجيم السوائل الذي يعتبر الحل الأروع لانقاص الوزن، فمن خلال أسبوع واحد ستخسر الكثر من الوزن، اشرب النسكافيه في كل مرة تشعر بالجوع، فهو سيخلصك من الشهية ومن الرغبة بتناول الطعام، فضلا عن أنه سيحرق الدهون ويخفف من تراكمها في الجسم، بسبب عدد السعرات الحرارية المنخفض الذي يدخل اليه.

رجيم الاعتدال

هو الرجيم الذي لا يغير شيئا في طريقة تناول الطعام، ما عليك الا تناول كمية اقل من تلك التي كنت قد تتناولها قبل البدء بالرجيم. فالتخفيف من الكمية من الأمور السهلة والتي تسهل على الجسم هضم الطعام بسهولة. يكفي استكمال هذا الرجيم بالتمارين الرياضية التي تساهم في حرق السعرات الحرارية، وإنقاص الوزن بأسبوع واحد.

إرسال تعليق

 
Top