Menu

محرّك جوجل الذي يعرف ويجمع الكثير من المعلومات من حول العالم، يعرف عنك انت ايضاً كل شيء.

جوجل تعفو عن فاتورة 120 الف دولار امريكي
يبدو ان هذا الصبي البالغ من العمر 12 عاماً لم يكن يدرك ابداً خطورة تمضية الوقت على الانترنت خاصّة في البحث على محرّك جوجل. هذا الأمر قد كلّف شركة جوجل التنازل عن فاتورة وصلت قيمتها الى 112 الف دولار أمريكي.
فقد تبيّن ان هذ الاسباني كان يحاول ان يوصل فرقته الموسيقية الى الشهرة والعالمية بفضل الإعلانات على جوجل. كلّ ما حصل، هذا الصبي انشأ حساباً على Adwords الذي يقوم بالدفع مقابل كل مرّة يقوم أحدٌ بالضغط على الإعلان الذي وضعه.
جوجل تعفو عن فاتورة 120 الف دولار امريكي
والدا هذا الصبي، كانا قد أنشآ له حساب توفير في البنك وأعطياه كلّ التفاصيل الضرورية معتقدين انه من خلال هذه الخدمة سيتمكّن من جني المال والأرباح. فهما لم يتلقّيا الإنذار من البنك لم يكونا على علمٍ بهذه الفاتورة الضخمة.
لكن الأمور سارت بعكس ما توقّع هذا الصبي: فقد وصلت فاتورته الى المنزل بقيمة 112 ألف دولار! أحد الناطقين باسم شركة جوجل، أكّدت ان هذه الواقعة لا تصدّق ولا يمكن لأي طفل بعمر الـ12 عاماً ان يتداول هذا المبلغ الكبير على صفحات الانترنت.
والدة خوسيه، في حديثٍ لها لإحدى الصحف ان ابنها كان ينوي شراء معدّات وآلات موسيقية لفرقته الموسيقية الصغيرة، حيث يعزف هو على آلة البوق.

إرسال تعليق

 
Top