Menu

يمضي معظمنا الكثير والكثير من الساعات على الإنترنت دون هدف معين، يتنقل بين مواقع التواصل الاجتماعي دون استفادة ملموسة، لذلك نقدم لك أهم 10 مواقع في كل المجالات، والتي يمكن الدخول عليها لكسب المزيد من المعلومات في أي مجال تحبه .
Duolingo
يتخصص موقع Duolingo في تعليم كل اللغات الأجنبية بكل سهولة ويسر، كما أنه يساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية من خلال العديد من التمارين التي تتناسب مع مستواك اللغوي لتحسينه.
للدخول على موقع Duolingo أضغط هنا
Factsie
يعد موقع Factsie من أفضل المواقع التاريخية والعلمية ذات المعلومات والحقائق الموثقة بالمصادر، فهو يحتوي على الكثير والكثير من المعلومات التاريخية والعلمية التي قد تحتاجها، وبجانبها المصادر التي تم إخراج تلك المعلومات منها.
للدخول على موقع Factsie أضغط هنا 
Fast Company's 30-Second MBA
يضم هذا الموقع المئات بل الآلاف من الفديوهات القصيرة والتي لا تتعدى مدتها 30 ثانية لمديرين تنفيذيين لشركات كبرى عديدة يقدمون لك خبراتهم وتجاربهم والعديد من النصائح التي تحثك على العمل والتعلم .
للدخول على موقع Fast Company's 30-Second MBA أضغط هنا 
Instructables
هذا الموقع يندرج ضمن المواقع الفنية أو الموهبة، فهو يضم العديد من مقاطع الفيديو والمقالات التي تساعدك على تعلم الكثير من المهارات كالرسم والطبخ والموسيقى والتزيين والكثير والكثير من المهارات الأخرى .
للدخول على موقع Instructables أضغط هنا 
Investopedia
يعد موقع Investopedia من أكثر المواقع تميزًا في  مجال الاستثمار والتسويق والتمويلات الشخصية، فهو الأفضل على الإطلاق .
للدخول على موقع Investopedia أضغط هنا 
Lifehacker
Lifehacker  هو موقع للحياة اليومية، حيث إنه يقدم لك العديد من النصائح لإنجاز مهام حياتك اليومية المختلفة دون أخطاء أو عواقب.
للدخول على موقع Lifehacker أضغط هنا 
Lumosity
يحتوي موقع Lumosity على العديد من الألعاب العلمية المرحة التي تساعد على تشغيل الذهن وتنبيه العقل، وتعمل على زيادة معدلات الذكاء الخاصة بك وسرعة البديهة.
للدخول على موقع Lumosity أضغط هنا 
Quora
يضم موقع Quora العديد من المختارات الثقافية، وأفضل المتخصصين في تلك الثقافات، وكل ما عليك هو اختيار الثقافة التي تحبها، وتسأل أي سؤال يأتي إلى ذهنك وسيرد عليك نخبة من المتخصصين.
للدخول على موقع Quora أضغط هنا 
Recipe Puppy
يعد هذا الموقع من أكبر وأفضل التطبيقات الخاصة بالطبخ على الإطلاق، فهو يحتوي على مئات الوصفات الذكية، بالإضافة إلى إمكانية تركك لأي سؤال خاص بالطبخ وسيرد عليك نخبة من الطهاة العالميين فورًا .
للدخول على موقع Recipe Puppy أضغط هنا 
Udemy
يعمل موقع Udemy ugn  على تنمية العقل في كل المجالات من خلال تقديم المئات من الدورات في العديد من المجالات المختلفة بدءًا من البرمجة إلى تعليم الموسيقى والطبخ .
للدخول على موقع Udemy أضغط هنا 

إرسال تعليق

 
Top