Menu

هل فعلاً بدأ نجم ريال مدريد يفتقر للمهارات الجيّدة على أرض الملعب بسبب فقدانه لرشاقته ولياقته البدنية؟

كرستيانو رونالدو يفقد رشاقته ولياقته
على ما يبدو ان شبح الخسارة بدأ يلاحق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي اشتهر برشاقته وسرعته بالركض على أرض الملعب. لكن ما السبب؟
تكثر الإشاعات في الفترة الأخيرة ان رونالدو بدأ يخسر ما يملك من لياقة بدينة وقوّة جسدية في كل المباريات وهذا واضحٌ بالخسارات التي يتلقّاها فريق ريال مدريد ضدّ فريق برشلونة.
كرستيانو رونالدو يفقد رشاقته ولياقته
في تصريحٍ لمدرّب ريال مدريد السابق الإيطالي فابيو كابيلو اعتبر هذا الأخير ان مستوى الفريق الملكي متراجع بسبب تراجع أداء كرستيانو رونالدو الرياضي.
وأضاف "اعتقد أن مشكلة ريال مدريد الآن متمثلة بكريستيانو رونالدو، هو ليس في أفضل أحواله الآن من الناحية الجسدية".
كما أشار إلى أن هذه المعاناة جعلت الفريق "فاقداً لأهم لاعب في تشكيلته والقادر على صناعة الفارق دائماً"، علما أن كابيلو كان قد شغل منصب مدرّب الفريق الملكي في موسمي 1997-1998 و 2006-2007.
فابيو كابيلو
فابيو كابيلو
الفائز بجائزة الكرة الذهبية بدأ يفقد بريقه: هو الذي كان سجّل 261 هدفاً في تاريخ الليغا وبات من الشخصيات الأقوى والأكثر نفوذاً في تاريخ لعبة كرة القدم وفريق ريال مدريد. هذا التراجع الواضح في الأداء الرياضي اصبخ واضحاً وظاهراً امام الجميع خاصّة انه لم يستطع سوى تسجل هدف واحد فقط في 4 مباريات ضمن بطولة دوري أبطال اوروبا وبطولة الليغا.
نادي ريال مدريد، ينوي تجديد عقده مع كرستيانو الذي قارب الوصول الى سن ال31. فالنادي ينوي استخراج كل القوّة التي يمكلها هذا الوجه الشهير، الذي لم يتأخّر ابداً ان يوصل فريقه الى الفوز حتى منتخبه البرتغالي.

إرسال تعليق

 
Top