Menu




دائمًا ما تنهمر العشرات من التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد في متجر التطبيقات الخاص بهذا النظام، مما يحول دون معرفة البعض أفضل التطبيقات الحديثة وأهمهما على الإطلاق .
لذلك نقدم لك قائمة تضم أجدد وأفضل التطبيقات التي تم إصدارها خلال شهر سبتمبر، وفي انتظارك لتحميلها الآن .
Google Duo
هو تطبيق تراسل مرئي -فيديو-  أصدرته شركة جوجل، وقام أكثر من 10 ملايين شخص بتحميله خلال أسبوعين فقط .
يتميز التطبيق بتشفير المكالمات فلا يمكن لأحد أن يتجسس على مكالماتك الفيديو بما فيهم شركة جوجل نفسها، ولا يشترط التطبيق أن يكون لديك حساب على جوجل، كما يتميز التطبيق بإمكانية رؤية المتصل –فيديو- قبل الرد عليه .
كما يقدم التطبيق ميزة حجب المزعجين لمنع متصلين معينين من التواصل معك، ما يتميز بالسرعة في الأداء وإمكانية العمل بقوة برغم بطء الشبكة.
للتحميل أضغط هنا 
Sprightly
هذا التطبيق يسمح للشركات الصغيرة بإنشاء وخلق وتصميم المحتوى المرئي بشكل سريع مثل النشرات والكوبونات والفئات وقوائم الأسعار وبطاقات البريد الإلكتروني.
تصميم المحتوى عبر تطبيق Sptightly  يتم بدرجة عالية من المهارية دون تعقيد يُذكر، الميزة الكبرى في التطبيق أنه مجاني بشكل كامل .
للتحميل أضغط هنا
quickReply
يقدم لك تطبيق quickReply ميزة رائعة إضافة إلى هاتفك الأندرويد، فهذا التطبيق يتيح للمستخدمين الرد على الرسائل من مركز الإشعارات مباشرة ودون الحاجة لفتح تطبيق المراسلة بالإضافة إلى إمكانية تعليم الرسالة بأنها مقروءة من داخل الإشعارات.
يتعامل التطبيق مع كل تطبيقات التواصل الاجتماعي Whatsapp، facebook، Twitter  وغيرها .
التطبيق مجاني، للتحميل أضغط هنا 
Giphy
مع انتشار الصور المتحركة بشكل كبير وخاصة على الفيسبوك لما تضفيه على المحادثة من كوميديا وطابع خاص وقدرتها على  توضيح وشرح أي شيء بأقل مجهود، أطلقت جوجل تطبيقاً جديداً يدعى Giphy، لإمكانية البحث عن الصور المتحركة بسهولة ويسر.
يمكن تحميل الصورة المتحركة من على التطبيق إلى الهاتف أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق مجاني، للتحميل أضغط هنا
Cinematics
يعتمد تطبيق Cinematics على تقديم كل جوانب الأفلام من نقد وقصة وآراء أكبر مواقع السينما وأكثرها شهرة وأكبر النقاد في الأفلام، مما يساعدك على اكتشاف أدق وأعمق للأفلام، لكي لا تهدر وقتًا ومجهودًا في مشاهدة فيلم لن يعجبك في النهاية.
التطبيق مجاني، للتحميل أضغط هنا

إرسال تعليق

 
Top