Menu

كيف تصل إلى الاسم الكامل لأي شخص وحساباته وصوره من خلال بريده أو هاتفة



المجد - خاص
كم من مرة قد حصلت على رسالة من شخص لا تعرفه كم من مرة أردت معرفة معلومات عن شخص قام بمضايقتك أو اختراق جهازك وأنت لا نملك سوى الحد الأدنى من المعلومات عنهم. ألان  يمكنك البحث عن شخص بالاسم الكامل عنه عن طريق البريد الالكتروني أو من اسمه المستعار أو حتى من رقم هاتفه، فمن خلال بعض المواقع سنستدل على الاسم الكامل وبيانات كمكانه وحسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائه وغير ذلك من المعلومات.
من هنا كنا نحذر المستخدمين ومازلنا من نشر صور شخصية وبيانات شخصية عبر الفيس بوك بشكل خاص والانترنت والمواقع الاجتماعية بشكل عام.
هذه المواقع تقوم بتجاوز خصوصية المستخدمين في أكثر من 60 موقع اجتماعي ، حيث ينشط الناس حول العالم يوميا وتقضي أوقات طويلة فيها بحساباتهم التي تتوفر على معلوماتهم ، وهو ما يتم استغلاله في الوصول إلى هوية أي شخص نريد البحث عن هويته بعد أن حصلت على بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه وعنوانه ... التي يقوم الناس بالتسجيل بها  في المواقع  عبر الإنترنت.
من خلال هذا كله فالموقع قد يفيدك في معرفة هوية أي شخص يهددك عبر الانترنت عبر البريد الإلكتروني ، أو عبر الهاتف ...الخ وهو مفيد أيضا في البحث عن الأشخاص الذين قد يكونون تغيبوا عنا لزمن طويل  عبر وضع أسمهم الحقيقي أو لقبهم على مربع البحث في الموقع .

إرسال تعليق

 
Top