Menu


تم الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S في وقت سابق من هذا الأسبوع. ووفقا لما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت في مؤتمر الألعاب E3 2016، فجهاز Xbox One S الجديد سيدعم إمكانية بث المحتوى بدقة 4K وأيضا إمكانية دعم محتوى HDR، ولكن الأداء والعتاد يتماشى في نفس الخط مع جهاز Xbox One الحالي، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على جهاز Xbox One S أن يكون مجرد نسخة مصغرة من جهاز Xbox One الحالي مع الميزات المضافة المذكورة آنفا.
ومع ذلك، فقد صدر تقرير مثير للغاية بعد الإعلان الرسمي عن جهاز Xbox One S يفيد بأن مطور لعبة Gears Of War يعترف بوجود فرق طفيف في الأداء لصالح جهاز Xbox One S بالمقارنة مع جهاز Xbox One الحالي، وهو ما يثير الدهشة فعلا. ومع ذلك، فقد تم في وقت لاحق دحض هذه الإدعاءات من قبل Albert Penello وهو واحد من التنفيذيين الكبار في قسم Xbox بشركة مايكروسوفت بعدما أجرى مقابلة مع الموقع الأوروبي Eurogamer.
ووفقا للسيد Albert Penello فقد صرح بالقول : ” عندما أجرينا التغييرات على الجهاز من أجل دعم محتوى 4K فتحنا قليلا للمزيد من قوة المعالجة لتفعيل HDR. هذا كل شيء. هذه بالضبط نفس المعمارية المستخدمة حاليا. لدعم HDR، نعطي للمستخدمين الوصول إلى المزيد من قوة المعالجة الأساسية والمزيد من قوة الرسوميات. هذا كل شيء. هي تغييرات ليست ذات أهمية كبيرة ولا ينبغي أن تحير المستخدمين. ”
وأضاف : ” أعدكم بأنه لن يظهر هناك فرق في الأداء. ولن يؤثر ذلك على تجربة اللعب على الإطلاق. لا تأثير حرفيا. أداء الجهازين سوف يكون متطابقا. لا شيء، حرفيا لا شيء سيكون ملحوظا. يجب على المستخدمين أن يتوقعوا الحصول على نفس تجربة اللعب المتاحة في أجهزة Xbox One حاليا. نحن لم نصمم Xbox One S ليكون أفضل أداء من Xbox One الأصلي. ”

إرسال تعليق

 
Top