Menu


هذا المقال موجه لكل شخص تم تعطيل حسابه في جوجل ادسنس , لماذا ؟ لانه ببساطة و حسب متابعتي للمنتديات و المواقع العربية أجد بأن كل شخص يتم تعطيل حسابه يذهب و يبحث عن بديل لجوجل أدسنس ! .

أولا يجب أن تعلم عزيزي الزائر بأنه لو بحثت مراراً و تكراراً لن تجد البديل الذي يغني عن شركة جوجل ادسنس لان جوجل ادسنس هي أقدم شركة في هذا المجال عدا أن جوجل أدسنس الشركة الوحيدة التي لديها قاعدة معلنين ضخمة و أسعار نقرات رائع .
قبل أن أكتب المقالة بحثت عن شركات التي تسمى ببديل أدسنس و جربتها على عدة مواقع خاصة بي و المفاجأة بأن 90% من الشركات هذه تدفع متوسط 0.003 $ على النقرة الواحدة أو أعلى بقليل أو أقل بقليل .

هنا سنتذكر بأن أقل سعر في جوجل ادسنس هو 0.01 أي 3 أضعاف الشركات الاخرى , لذلك رسالة أوجهها لكل من تم تعطيل حسابه سواء قام بمخالفة أم لا , لا تيأس و لا تبحث عن البديل الامر بسيط جدا قم بفتح حساب اخر باسمك مع تغيير بعض الحروف و تغيير عنوان الIP , و إبدأ من جديد و حاول التعلم من أخطائك إن كنت مخالفاً أوقف المخالفات و إن تم تعطيل حسابك عن طريق النقر الغير شرعي حاول مراقبة حسابك باستمرار و التبليغ عند مشاهدة شيء غير صحيح في الحساب .

إرسال تعليق

 
Top