Menu


بعدما فقد الأمل في حنكة الأطباء في الوصول الى مرضه بدقة، لجأ البريطاني "كيفن ايفرت" البالغ من العمر 60 عاما، بعد تدهور حالته الصحية الى محرك البحث "غوغل" للتحقق من أعراض مرضه، فاكتشف مما قرأه على موقع "هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية"، أنه مصاب بسرطان البلعوم.

وبمجرد تعرفه على المرض من خلال محرك "غوغل"، لجأ كيفن إلى أحد الأخصائيين ليؤكد له صحة المعلومات، فجزم له الأمر وبدأ بالعلاج الكيميائي والإشعاعي المكثف.

وحينما تم تأكيد مرضه طبيا، قال كيفن: "ثقتي بالأطباء معدومة، وأعلم أنه كلما تأخر العلاج، استفحل المرض وتفشى في جسدي"، ولم يكتف بذلك، بل تقدم إلى القضاء بدعوى على الأطباء الذين لم يتمكنوا من تشخيص مرضه مشيرا إلى أن تقصيرهم تسبب له ولجميع أفراد أسرته بالكثير من القلق والتوتر خلال عام كامل، في الوقت الذي احتاج الى 15 دقيقة فقط قبل أن يكشف حقيقة مرضه.

سبق لكيفن أن لجأ الى الأطباء لتشخيص مرضه، وأكد الأطباء الذين أشرفوا على علاج "كيفن ايفرت" البالغ من العمر 60 عاماً، حينها  أنه يعاني فقط من مرض الربو والتهاب الشعب الهوائية، مما أدى الى توقفه عن التنفس أثناء نومه، حيث أنه كان يعاني من صعوبات في التنفس ومشاكل في الجيوب الأنفية.


إرسال تعليق

 
Top