Menu

في الفترة الأخيرة تعرضت شركة سامسونج لنكسة هي الأكبر في تاريخها منذ بداية عملها في مجال الهواتف الذكية، وخسر جراء ذلك أبرز إختراعاتها وهوة جالاكسي نوت 7.

سامسونج تخصم 100 دولار عند استبدال نوت 7 بجالاكسي اخر
سامسونج تخصم 100 دولار عند استبدال نوت 7 بجالاكسي اخر
كانت سامسونج تعتبر الشركة الأقوى عالميّاً خاصةً بعد أن قدّمت مجموعة رائعة من الهواتف آخرها الجيل السابع من جالاكسي نوت، ولكن الضربة التي قضت على هذا الإبداع كانت مشكلة إحتراق وإنفجار نوت 7 التي لم يعرف بعد سببها.
أثّرت هذه الكارثة على سامسونج من حيث الأرباح ومن حيث الإسم لدرجة جعلت الشركة الكورية تفكر جديّاً بإنهاء فئة نوت من هواتفها لذلك كان لا بد على الشركة من تقديم أي شيء لإرضاء المستخدمين.
هاتف نوت 7 بعد احتراقه
هاتف نوت 7 بعد احتراقه
في محاولة جديدة منها تقدّم الشركة خصم بقيمة 100 دولار أمريكي عند استبدال هاتف جالاكسي نوت 7 بآخر من فئة جالاكسي متأملةً بأن ترضي عملائها بهذه الطريقة وتحافظ عليهم ولا ينتقلوا للشركات المنافسة مع العلم أن الشركات المنافسة تحاول استغلال هذا الأمر لجذب أكب عدد ممكن من المستخدمين الجدد.
هاتف جالاكسي نوت 7
هاتف جالاكسي نوت 7
في الوقت الحالي أصبح هذا العرض متوفّرا في الولايات المتحدة وهو متوفّر سواء على هواتف نوت 7 التي اطلقت أوّلاً أو تلك التي تم إطلاقها كنسخات آمنة وقد يصبح العرض متوفرا في الأسواق العالمية ولكن لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن.
الجدير ذكره أن سبب التفجيرات التي لحقت بنوت 7 لم يعرف سببها بعد ولكن يرجح ان يكون يرجح أن يكون بحسب كلام بعض الخبراء كابل شحن USB Type-C ولكن الشركة أعلنت أنها تعمل على كشف السبب وسيكتمل التحقيق في الأسابيع المقبلة.

إرسال تعليق

 
Top