Menu


مزايا كاميرا ايفون 7
تقدم شركة أبل ومنذ سنين هواتف أيفون مفيدة عملية وجميلة الشكل. وإلى جانب المواصفات التقنية التي يستفيد منها المستخدم، ظهر في الهاتف كاميرا مميزة تخول أي كان التقاط أجمل الصور.
اليوم وبعد أن اصبح جوال أيفون 7 موجوداً في الأسواق، بات الناس يتساءلون عن الكاميرا التي توفرت له وعن قدرتها، لذلك إطلع على التالي إذا كنت من هؤلاء الأشخاص.
تمتعت الكاميرا الخلفية لأيفون 7 بدقة لا بأس بها وصلت إلى 12 ميغابيكسلز إضافة إلى إمكانية تقريب الصورة لنحو 5 مرات كي تتمكن من رؤية اللقطات بطريقة أفضل (ميزة متطورة وجديدة لهذا الهاتف المميز).
أما عدسة الكاميرا المصنوعة من الكريستال السفيري فهي حديثة جداً وتتضمن ستة عناصر، كما أنه يوجد في الكاميرا نظام لثبات الصورة وطريقة مميزة لالتقاط صور بانورامية حتى 63 ميغابيكسلز (هذه الميزة يستفيد منها كل الذين يحبون تصوير المشاهد الطبيعية الخلابة).
وإذا كنت تريد التقاط صور في فترة الليل فهذا الأمر سهل جداً، خصوصاً وأن الجوال تمتع بفلاش ساطع النور من نوع ليد. هذا وقد زودت الكاميرا أيضاً بميزة التركيز التلقائي للصورة وبالكثير من التأثيرات الرائعة والجديدة.
هذه الكاميرا لا تلتقط فقط الوجوه، إنما بإمكانها أيضاً التقاط الأجسام وبشكل نقي جداً، هذا فضلاً عن إمكانية استخدامك للتوقيت وزر التقاط عدد كبير من الصور في لحظة واحدة. وقد تضمنت الكاميرا أيضاً ميزة حديثة جداً وهي معرفة مكان التقاط الصورة.
وفي ما خص الفيديو فهو متطور لاسيما في ما خص تقريب الصور والتصوير لوقت طويل (TimeLaps).

إرسال تعليق

 
Top