Menu

قبل أن يتم الكشف عن الهاتف رسميّاً، تبدأ التسريبات حول مواصفاته تتكشف واحدة تلوى الأخرى، وبما أن هواوي مايت 9 قادم قريباً سنكشف لكم بعض المعلومات حول ميّزاته التي من المرجّح أن يحتويها.

تسريبات حول مواصفات هاتف هواوي مايت 9
تسريبات حول مواصفات هاتف هواوي مايت 9
في 3 نوفمبر ستقوم شركة هواوي الصينية بالكشف رسميّاً عن هاتفها "Mate 9" وذلك ضمن إحتفال سيقام في مدينة ميونخ الالمانية ويبدو بحسب التسريبات أن الشركة ستكشف عن نسختين من هذا الهاتف إحداها بشاشة منحنية والثاني بشاشة عادية.
تعرف هذه الهواتف بألقاب تعبر عن مدينة نيويوك فالهاتف "Mate 9" التقليدي معروف بإسم "مانهاتن" أمّا الهاتف صاحب الشاشة المنحنية من الجهتين فيحمل إسم "لونغ أيلاند".
يتميّز لونغ أيلاند، بحسب التسريبات، عن مانهاتن بمواصفات أعلى فهو مزوّد بشاشة بدقة 1440x2560 بيكسل أمّا مانهاتن فشاشته بدقة 1080x1920 بيكسل فقط، وذلك ليستطيع مانهاتن أن يدعم نظارة "Daydream" للواقع الإفتراضي التي تقوم بها شركة جوجل.
تسريبات حول مواصفات هاتف هواوي مايت 9
تسريبات حول مواصفات هاتف هواوي مايت 9
بحسب بعض المعلومات، تتجه الشركة نحو تقييد مبيعات هاتف "لونغ أيلاند" ليحصر ضمن الصين فقط، أمّا الهاتف الآخر مانهاتن فسيكون متوفّراً في الأسواق العالمية.
من المرجّح أيضاً أن يكون هاتف "Mate 9" مزوّداً بشاشة عملاقة بقياس 5.9 إنش مدعومة بمعالج "Hilsilicon Kirin 960" ثماني النواة بمعمارية 64 بت أمّا بالنسبة للذاكرة فسيكون هناك عدّة إصدارات ولكن الاقوى بينها هو الإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بقوة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بقوّة 256 جيجابايت.
أخيراً قد يكون الهاتف مزوّدا بكاميرا خلفية مزدوجة شبيهة التي قدّمتها في هاتف "Huawei P9" ولكن الكاميرا القادمة ستكون بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 أي أفضل من كاميرا الهاتف السابق.

إرسال تعليق

 
Top