Menu


أعلنت شركة "سامسونج" بطريقة عن سحب هواتف "نوت 7" حتى الآمنة منها من حول العالم لتكون النكسة الثانية التي تصاب بها منذ إطلاق السلسلة السابعة في اغسطس الماضي.

نوت 7 كان هاتفا مقاوما للمياه لو كتب له النجاح
نوت 7 كان هاتفا مقاوما للمياه لو كتب له النجاح
بعد عملية السحب الأولي لهواتف "نوت 7" بسبب انفجارها وطرح هواتف "آمنة"، عادت الشركة الكورية الرائدة في عالم التكنولوجيا إلى الطلب من كل شركات التوزيع وقف بيع هذا الجهاز الأصلي والمستبدل، ناصحة جميع المستخدمين بالعمل على وقف تشغيله وإطفائه على الفور.
ففي بريد إلكتروني إلى موقع "ذا فيرج" التكنولوجي كتبت الشركة أنه ستقوم بإبلاغ التجار كافة وشركاء البيع على مستوى العهالم لوقف مبيعات جالاكسي نوت 7. أضافت "على مستهلكي جالاكسي نوت 7 الأصلي أو المستبدل وقف تشغيله واسترجاع أموالهم من محلات البيع".
جهاز نوت 7 محترق في سنغافورة (رويترز)
جهاز نوت 7 محترق في سنغافورة (رويترز)
كذلك عملت الشركة على تحديث الموقع المختص بعملية سحب الجهاز والذي كانت تدعو فيه إلى استبداله بـ"نوت 7" آخر أما اليوم فهي تدعو فيه إلى استبداله بجهاز آخر من سامسونج أو استرجاع الأموال.
كما أعلنت في الوقت عينه أنها ستوقف إنتاجه ولن يكون هناك المزيد من الأعداد في الأسواق.
هواتف عدة انفجرت
هواتف عدة انفجرت
بعد هذا البيان المقتضب بدأت مواقع التكنولوجيا بالدعوة إلى تسليم الهاتف فورا بدون أي مقدمات معلنة أنه بات في "عداد الأموات".
وكانت قد سحبت الشركة 2.5 مليون هاتف "نوت 7" من الأسواق في سبتمبر الفائت بعد شكاوى من انفجار البطاريات، لتوزع هواتف جديدة إلا أن الخلل استمر وظهرت حالات طوارئ مست بعالم الطيران جراء هذا الخلل!

إرسال تعليق

 
Top